إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
نشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي في موقع "فيسبوك" مجموعة صور ظهرت فيها مع الفنانتين ليلى علوي وهالة صدقي، خلال تواجدهن في أستراليا، استعادت بها أجواء فيلم "يا دنيا يا غرامي"،
إلهام شاهين تقرر تأجيل تصوير فيلمها الجديد
الذي قدمنه عام 1995، لتؤكد بها أن صداقتهن ممتدة ليس على مستوى الزمان فقط ولكن خارج حدود المكان أيضاً.
وأرفقت إلهام شاهين الصور بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها باسترجاع ذكريات العمل الذي جمعهن، في أجواء غلب عليها الحنين والود، خاصة أن الفيلم يُعد من أبرز الأعمال السينمائية التي جمعت النجمات الثلاث وحقق نجاحاً لافتاً وقت عرضه.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم بهذه الإطلالة الجماعية، مؤكدين أن فيلم "يا دنيا يا غرامي" لا يزال حاضراً في الذاكرة الفنية باعتباره أحد الأعمال المهمة في السينما المصرية.
صورة نشرتها الفنانة الهام شاهين على صفحته تابعة لها في "الفيسبوك" بدون "كريديت"
من هنا وهناك
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق
-
سارة نخلة تفاجئ متابعيها بقرار جريء عن الإنجاب





أرسل خبرا