صبا مبارك تكشف: اعتزلت التمثيل لمدة عامين!
فاجأت الفنانة الأردنية صبا مبارك جمهورها بالكشف عن فترة اعتزال مؤقتة ابتعدت خلالها عن التمثيل لمدة عامين، دون أن تعلن ذلك أو تتحدث عنه في وسائل الإعلام.
صبا مبارك تكشف: اعتزلت التمثيل لمدة عامين!
وخلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم"، تحدثت صبا بصراحة عن واحدة من أصعب المراحل التي مرت بها على المستوى المهني، موضحة أنها شعرت في وقت ما بأنها لم تعد راغبة في الاستمرار بالتمثيل، فاتخذت قرار التوقف بشكل كامل. وقالت: "في لحظة معينة حسّيت إني مش تمام ومش عايزة أمثل، فقررت أوقف التمثيل. ما أعلنتش القرار وقتها، لكني التزمت به لمدة سنتين كاملتين قبل ما أرجع للشغل من جديد".
وأضافت أن المهنة التي تحبها كانت في الوقت نفسه سببًا لبعض لحظات الإحباط التي عاشتها، مؤكدة أنها تفكر دائمًا في أن يكون توقيت اعتزالها النهائي مرتبطًا بتقديم أعمال تفتخر بها، قائلة: "نفسي اليوم اللي أوقف فيه التمثيل أكون عملت حاجة كويسة وأخرج وأنا راضية عن مشواري".
كما تطرقت صبا مبارك إلى التحديات التي يواجهها الفنانون بعيدًا عن التمثيل نفسه، مشيرة إلى أن النجاح في المجال لا يعتمد على الموهبة فقط، بل يرتبط أيضًا بفهم طبيعة الصناعة وآلياتها المختلفة، وهو ما قد يؤثر أحيانًا على فرص الفنان ومسيرته المهنية.
صور نشرتها الفنانة صبا مبارك على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا





أرسل خبرا