إصابة شاب بحالة متوسطة إثر تعرضه للدهس في قرية الشبلي
26-06-2026 04:39:52
اخر تحديث: 26-06-2026 07:41:00
أُصيب شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، الليلة الماضية، إثر تعرضه للدهس من قبل مركبة في بلدة الشبلي. وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء أنها تلقت البلاغ عند الساعة 22:03، ووصلت إلى المكان وقدمت للمصاب العلاج الأولي،
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
قبل نقله إلى مستشفى هعيمك لاستكمال العلاج.
وبحسب الطواقم الطبية، وُصفت حالته بالمتوسطة، إذ يعاني من إصابات في الجزء العلوي من جسده.
من هنا وهناك
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة





أرسل خبرا