الدولار يُتداول عند نحو 3 شواكل.. وتراجع جديد في بورصة تل أبيب
23-06-2026 07:28:55
اخر تحديث: 23-06-2026 10:37:00
للمرة الأولى منذ بداية شهر نيسان ، يُتداول الدولار الأمريكي عند مستوى يقارب 3 شواكل، بارتفاع يبلغ نحو 4 أغورات مقارنة بسعره التمثيلي أمس.
الدولار يرتفع وسط تهديدات ترامب بفرض رسوم جمركية واليورو يقترب من أدنى مستوى في عامين
ويواصل الدولار تعزيز مكاسبه منذ بداية الشهر، بعدما كان يُتداول عند نحو 2.80 شيكل، وذلك على خلفية الاتفاق المرتقب بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء التوتر في الشرق الأوسط، إلى جانب المأزق الذي تواجهه إسرائيل في لبنان.
وفي الوقت نفسه، افتتحت بورصة تل أبيب تعاملاتها على انخفاضات تجاوزت 1% في المؤشرات الرئيسية إذ تراجع مؤشر تل أبيب 35 بنسبة 1%، ومؤشر تل أبيب 125 بنسبة 1.2%، فيما انخفض مؤشر تل أبيب 90 بنسبة 1.5%.
صورة للتوضيح فقط - تصوير: wedmoments.stock - shutterstock
من هنا وهناك
-
دراسة جديدة من بنك إسرائيل: رفع أسعار الفائدة يزيد من حصة المؤسسات المالية غير المصرفية في سوق الائتمان الاستهلاكي
-
الدولار يستقر بفضل آمال وقف حرب الشرق الأوسط
-
الذهب ينتعش من أدنى مستوى في 6 أشهر مع ترقب بيانات أمريكية
-
النفط يصعد نحو دولارين بعد تهديد ترامب بضرب إيران ‘بقوة‘
-
ولي العهد السعودي يأمر باستئناف الصادرات اللبنانية للمملكة
-
تراجعات حادة في بورصة تل أبيب اليوم
-
تراجع المؤشر نيكي الياباني مع تجدد التوتر في الشرق الأوسط
-
الذهب يستقر مع تقييم المتعاملين لهدنة إسرائيل وإيران واحتمالات التضخم
-
الدولار يقترب من 3 شواكل.. والتصعيد يرفع أسعار النفط
-
الدولار يصعد بدفعة من بيانات وظائف قوية ويدفع الين لتخطي مستوى 160





أرسل خبرا