الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
21-06-2026 18:16:06
اخر تحديث: 21-06-2026 21:16:00
أعلنت قيادة الجبهة الداخلية، في أعقاب تقييم أمني، عن رفع جميع القيود المفروضة في مناطق خط المواجهة شمال البلاد.
مصابان في كريات شمونة وسقوط صواريخ في مركز البلاد | فيديو من الارشيف للتوضيح فقط - تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ
وأوضحت انه ابتداءً من الساعة 06:00 من صباح يوم غد الإثنين 22 يونيو/حزيران 2026، سيتم رفع القيود بالكامل عن منطقة "خط المواجهة" والبلدات: سفسوفا، ميرون، أور هغانوز، بار يوحاي، يسود همعلاه، كسرى - سميع، بيت جن، وسديه إليعازر.
وبحسب القرار، ستنتقل هذه المناطق إلى "مستوى نشاط كامل" بدلًا من "مستوى النشاط الجزئي".
من هنا وهناك
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية





أرسل خبرا