طفل ينجو بأعجوبة من اختناق بقطعة بطيخ
نجا طفل يبلغ من العمر نحو عام، اليوم الأحد، من حادثة اختناق بعد أن علقت قطعة بطيخ في مجرى تنفسه أثناء تناوله الطعام في بلدة رمات يشاي.
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
وبحسب بيان صادر عن نجمة داود الحمراء، فقد ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الكرمل عند الساعة 12:03 حول طفل يعاني من صعوبة في التنفس نتيجة اختناقه بقطعة طعام.
وقال المسعف عبد كعبية: "تلقّينا بلاغا عن طفل صغير اختنق أثناء تناوله البطيخ. رأينا الطفل بين يدي والده وهو يعاني من صعوبة في التنفس مع علامات للون للأزرق . فورًا أدركنا أن الحديث يدور عن حالة اختناق تهدد الحياة، وبدأنا بتقديم علاج أولي شمل الضرب على ظهره، وبعد لحظات خرجت قطعة البطيخ. تأثرنا كثيرًا عند سماع بكاء الطفل وفهمنا أن حالته استقرت. بعد فحوصات طاقم سيارة العناية المكثفة التابعة لنجمة داود الحمراء، لم يحتج الطفل إلى نقله إلى المستشفى."
من هنا وهناك
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية





أرسل خبرا