الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
19-06-2026 07:46:35
اخر تحديث: 19-06-2026 10:47:00
انتقلت الى رحمة الله، الحاجة أمينة هريش يزبك "أم عادل" من الناصرة. سيتم تشييع جثمان الفقيدة، عند صلاة الظهر، من بيتها الى مسجد خالد بن الوليد، ومن ثم يوارى الجثمان الثرى في المقبرة الجديدة.
تقبل التعازي للرجال والنساء في جامع الأبرار – حي بئر الأمير، أيام الجمعة، السبت والأحد، من الساعة 11:00 قبل الظهر حتى التاسعة مساء. الختمة بعد صلاة المغرب يوم الأحد. انا لله وانا اليه راجعون
من هنا وهناك
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة





أرسل خبرا