دينا فؤاد تزور مؤسّسة ‘بهية‘ لمحارِبات السرطان
في لفتة إنسانية، زارت الفنانة دينا فؤاد مؤسّسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، حيث التقت بعدد من محاربات السرطان وتفاعلت معهن، كما تفقّدت مختلف أقسام المؤسّسة، من بينها قسم الدعم النفسي،
دينا فؤاد تكشف أسباب نجاح أعمالها الفنية
للاطلاع على الخدمات الطبية والإنسانية المقدَّمة للمريضات خلال رحلة العلاج.
وعبّرت دينا فؤاد في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" خلال تواجدها في المستشفى، عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة، مؤكدةً أن مؤسسة "بهية" تمثل نموذجاً مشرّفاً للرعاية الصحية والإنسانية في مصر، مشيرةً الى أنها لم تشعر بأنها داخل مستشفى، بل وسط أسرة كبيرة تجمعها روح المحبّة والدعم. إذ قالت: "أنا محسّتش نفسي إني في مستشفى، حسّيت نفسي في وسط عيلة كبيرة، سواء من القائمين على المستشفى أو من المحاربات"، مؤكدةً أنها أنهت جولتها وهي تشعر بالفخر والسعادة، وقدّمت الشكر للسيدة ليلى سالم ولجميع العاملين في المؤسّسة على جهودهم الكبيرة.
صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير:Photography @kareemnour

من هنا وهناك
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية





أرسل خبرا