اصابة فتى بحادث عنف في الزرازير
27-04-2025 05:57:18
اخر تحديث: 27-04-2025 08:57:00
اصيب فتى صباح اليوم الاحد بجراح متوسطة، اثر تعرضه لحادث عنف في الزرازير. وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، زكي هيلر، انه "في تمام الساعة 07:58، تلقى مركز اتصال نجمة
تصوير نجمة داوود الحمراء - صور توضيحية
داوود الحمراء 101 في الجلبوع بلاغاً عن إصابة شخص جراء حادث عنف في قرية الزرازير. المسعفون قدموا العلاج الطبي لفتى يبلغ من العمر 16 عامًا ونقلوه إلى مستشفى هعيمك في حالة متوسطة".
من هنا وهناك
-
الهيئة الشعبية لإعادة تشكيل القائمة المشتركة : تظل القائمة المشتركة الخيار الأوحد والأبرز لدى الجماهير العربية
-
منتجع الحمة : تخليص عالق جراء انقلاب سيارة في منحدر جبلي
-
(ممول) Fillit تطلق مجموعة ‘چومي‘ الجديدة لأسلوب حياة صحي وسهل
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة





أرسل خبرا