اتهام شاب من الناصرة باطلاق النار على منزل
أعلنت الشرطة في بيان صحفي انه تم تقديم لائحة اتهام من قبل النيابة العامة في لواء الشمال، ضد شاب من الناصرة عمره 18 عاما، تنسب له فيها اطلاق نار تجاه منزل في المدينة. وقالت الشرطة في بيان صحفي :
تصوير: الشرطة
" في تاريخ 10/03/25، وفي إطار نشاط ميداني لقوّات شرطة لواء الشمال في مدينة الناصرة، عمل أفراد وحدة سرّية في أحد الأحياء، وذلك ضمن جهود إحباط ومكافحة حوادث إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي، في سياق صراع بين العائلات. أثناء النشاط، وصل المشتبه به، وهو مسلّح بمسدّسين، وفتح النار على مبنى سكني كان يتواجد فيه مواطنون في تلك اللحظة. ردّ أفراد الشرطة بشكل حازم، واتّجهوا نحو مصدر النيران وأطلقوا النار باتّجاه المشتبه به، ممّا أسفر عن إصابته، وذلك بعد أن وجّه سلاحه نحوهم وأطلق النار. بعد تحييد المشتبه به، ضبط أفراد الشرطة المسدّسين اللذين كانا بحوزته واستخدمهما لإطلاق النار، بينما تمّ نقله إلى المستشفى لتلقّي العلاج، حيث وُصفت حالته بالمتوسّطة (وفقًا للمصادر الطبية). أثناء عمليّات المسح والتمشيط في المكان، تمّ العثور على مسدّس آخر ".
وأضافت الشرطة في بيانها :" في نهاية التحقيق مع المشتبه به، وهو من سكان الناصرة (18 عامًا)، قدّمت النيابة العامة في لواء الشمال تصريح مدّعٍ تمهيدًا لتقديم لائحة اتّهام ضدّه ".
من جانبه، قال قائد شرطة الشمال، اللواء مئير إلياهو: "شرطة إسرائيل تعمل بحزم لمكافحة العنف في الشارع العربي. أفراد الشرطة لا يتردّدون في التحرّك والرد الفوريّ بهدف حماية حياة المواطنين وإعادة الأمن إلى الشارع. كلّ من يتجرّأ على توجيه سلاحه نحو أفراد شرطة لواء الشمال سيواجه ردّ فعل حاسمًا من قبلنا. سنواصل العمل للحدّ من العنف وملاحقة كلّ من يضرّ بأمن الجمهور ".


من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا