الاحتفال بعيد القفزة في الناصرة بحضور المئات والسرايا الكشفية
للسنة الثامنة عشر على التوالي، وبمشاركة الاباء الاجلاء إبراهيم صباغ، باسيليوس بواردي ونائل أبو رحمون، أعضاء نوادي العائلة، السرايا الكشفية والمئات من المحتفلين، احتُفل يوم الاحد الماضي بعيد القفزة النصراوي،
تصوير النادي
بتنظيم من نادي عائلة البشارة للاتين، نادي سيدة الناصرة العائلي للروم الكاثوليك ونادي مار انطونيوس العائلي للموارنة، والذين تعانوا على تنظيم هذا الحدث التاريخي الذي يرمز إلى وحدة أهالي الناصرة الذين اعتادوا الاحتفال بهذا العيد معاً في الأحد الثالث للصوم الأربعيني استعداداً للفصح المجيد.
وقد انطلقت مسيرة دينية وشعبية من جبل القفزة إلى مطل القفزة احتفالاً بالعيد، بمشاركة سرية كشافة ومرشدات اللاتين، الروم الكاثوليك والصداقة، والجوقة المريميّة المسكونيّة بقيادة المرنم نبيل أبو نقولا.
افتتح الاحتفال بصلاة من قبل الآباء الأجلاء، رحب بعدها بالحضور السيد بسام شحتوت رئيس نادي عائلة البشارة للاتين، نيابة عن رؤساء النوادي واكد على دور نوادي العائلة في الناصرة في تعزيز الحياة الثقافية في الناصرة، ودور سكان البلاد الاصليين الذين أعطاهم الله هذه النعمة أن يولدوا ويعيشوا في مدينة البشارة، في الحفاظ على المقدسات وتعميق روح التآخي بين أهلها على أساس الاحترام المتبادل.
في نهاية الاحتفال قدم أعضاء النوادي بتقديم التضييفات والحلويات للحضور احتفالا بالعيد.













من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا