نقابة المحامين لواء الشمال تنظّم إفطارها الرمضاني السنوي
نظّمت نقابة المحامين لواء الشمال مساء اليومالخميس إفطارها الرمضاني السنوي في قاعة “رينيسانس– نوف الجليل، بحضور شخصيات قضائية، دينية، واجتماعية بارزة، بالإضافة إلى
نقابة المحامين لواء الشمال تنظّم إفطارها الرمضاني السنوي
عدد كبير من المحامين من مختلف أنحاء المنطقة.
شهد الإفطار مشاركة رئيس المحكمة العليا، القاضي يتسحاق عميت، والأوكيمونوس د. إلياس ضو، رئيس محكمة الروم الكاثوليك، إلى جانب شخصيات قانونية ودينية، ورؤساء سلطات محلية.
تولّى المحامي علاء سليمان، رئيس لجنة نزاهة المهنة – لواء الشمال، عرافة الحفل، حيث رحّب بالحضور وأكد على أهمية هذا اللقاء الذي يعكس روح التآخي بين أبناء المهنة، ويعزز التواصل بين المحامين، خلال الحفل استمع الحضور الى فقرات انشاديه دينية ولعدد من الكلمات التي القاها رجال الدين.
وقال رئيس المحكمة العليا، القاضي يتسحاق عميت، كلمة أشار إلى التحديات التي تواجه المنظومة القانونية، وأهمية التعاون بين القضاء والمحامين لضمان نزاهة واستقلالية الجهاز القضائي.
ومن ثم ألقى كلمته رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال المحامي محمد نعامنه المحامي محمد نعامنة :" الذي هنّأ الحضور وشكرهم على مشاركتهم المميزة وأكد خلال كلمته ان: " إفطار رمضان في لواء الشمال هو حدث مميز يجتمع خلاله الزملاء من كافة الديانات الأمر الذي يميز لواء الشمال".






تصوير بانيت




























من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا