الشرطة: إغلاق مبنى سكنيّ قيد الإنشاء في الناصرة بعد ضبط 3 عمال من نابلس بدون تصاريح
قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الشمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : "كجزء من حملة وطنيّة تديرها شرطة إسرائيل ضدّ سكّان الضفة الذين يتواجدون داخل حدود دولة إسرائيل بدون تصاريح،
تصوير الشرطة
وضدّ أرباب عملهم، تمّ تنفيذ حملة موجّهة خلال الأسابيع الأخيرة في لواء الشمال، كجزء من استعدادات اللواء لعيد المساخر "بوريم" وشهر رمضان المبارك" .
واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاطات قامت بها شرطة اللواء بتاريخ 10/03/25 في مدينة الناصرة، وصلت القوّات إلى مبنى قيد الإنشاء يملكه رئيس عصابة من مدينة الناصرة، بعد أن تبيّن وجود شبهات بتشغيل سكّان من الضفة دون تصاريح في المكان. خلال التفتيش في المكان، تمّ العثور على غرفة في المبنى تمّ تحويلها إلى مكان سكن مؤقّت، وتمّ ضبط ثلاثة من سكّان الضفة من منطقة نابلس يعملون في الموقع دون تصاريح. تمّ تمديد توقيفهم من حين لآخر، وفي تاريخ 13/03/25 تمّ تقديم لوائح اتّهام ضدّهم وطلب تمديد توقيفهم حتى انتهاء الإجراءات القانونيّة".
ومضى البيان : " في غضون ذلك، وبعد فحص الأدلّة، وقّع قائد لواء الشمال، اللواء مئير إلياهو، على أمر إغلاق إداريّ لموقع البناء لمدة 30 يومًا. تواصل شرطة إسرائيل محاربتها لكافّة الجهات التي تساعد في دخول وإقامة السكّان غير الشرعيّين داخل إسرائيل، وستواصل العمل بكافّة الوسائل المتاحة لها لتحقيق العدالة مع المخالفين" .

من هنا وهناك
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا