‘إِفطار رمضاني‘ يجمع طلاب ومعلمي القفزة عَمال النَّاصرة
أَقامت مدرسة القفزة التكنولوجية – عَمال الناصرة إِفطارًا رمضانيًا في قاعة الدرّ بالناصرة، وقد شارك في الإِفطار المعلِّمون والعاملون والطلَّاب، وحضر عدد من الشَّخصيات المسؤولة من بلدية الناصرة
تصوير : احمد حصري
ووزارة العمل والاقتصاد وإِدارة شبكة مدارس عَمال في البلاد.
تخلَّل برنامج الإِفطار استقبال واستماع لأَناشيد دينية ومدائح نبوية، وكلمة تهنئة بشهر رمضان أَلقاها الأُستاذ حليم زطمة الذي تولَّى عرافة البرنامج وأَدار مسابقة في معرفة المعلومات التاريخية والدينية شارك الطلاب بها بالإِجابات على الأَسئلة، وقد تمّ توزيع عدد من أَجهزة الآي باد - IPad كهدايا على الفائزين.
هذا وقد قدَّم الشيخ محمَّد عثمان تهنئة بهذه المناسبة وتحدَّث عن فضائل شهر رمضان والأَجواء الطيِّبة التي نحياها به، وقد قام برفع الأَذان عند صلاة المغرب حيث تناول الضيوف والمشاركون الإِفطار في أَجواء من المودَّة والأُلفة والتقدير.
مدير المدرسة، المربي عصام الشيخ سليمان، قدَّم تهنئة للمشاركين بشهر رمضان المبارك وتمنَّى للجميع السلام والخير والبركة، وتحدَّث عن " عمل إِدارة المدرسة من أَجل هذا البرنامج الخاصّ، وعن المعاني الجميلة التي تتضمَّنه حيث جمع طلَّاب المدرسة بمعلِّميهم وبضيوف على تواصل مع المدرسة وبمسؤولين من الجهات المتعدَّدة الفاعلة من أَجل المدرسة ".
ومن الجدير ذكره أَن الضيوف والمسؤولين أَعربوا لمدير المدرسة، المربي عصام الشيخ سليمان، عن تقديرهم الكبير له وللهيئة العاملة في الإِدارة، ولجميع المعلّمين والعاملين لِما نظَّموه وأَعدُّوه لهذا البرنامج، "الإِفطار الرَّمضاني" الذي تميَّز بالترتيب والنظام والاحترام والتقدير.












من هنا وهناك
-
الشرطة: اعتقال شخصيْن من عبلين بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة
-
حزب ‘الوفاء والإصلاح‘: ‘نستنكر الملاحقة السياسية لمحمد بركة‘
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل، وزارة المالية وسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ينشرون التقرير النهائي حول ‘نماذج العمولات في أنشطة الجمهور‘
-
‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: المحكمة العليا قبلت استئنافنا ضد مجلس ‘بنيمينا جفعات عاده‘
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا
-
(ممول) ‘عليت‘ تعيد تسويق ‘بافلات XL‘ العريضة المحشوة بكريمة بنكهة الشوكولاتة





أرسل خبرا