مدرسة ‘القسطل‘ الابتدائية في الناصرة تستقبل شهر رمضان الفضيل
على دقات طبول سرية كشافة "القسطل" وبإرشاد الاستاذ راجي ابراهيم، شارك طلاب الصفوف الرابعة حتى السادسة بمسيرة مهيبة في الحي استقبالًا لشهر رمضان الكريم .
مدرسة ‘القسطل‘ الابتدائية في الناصرة تستقبل شهر رمضان الفضيل
امّا طلاب الصفوف الاولى حتى الثالثة فقد احتفلوا ببرنامج مميز في ساحة المدرسة بتنظيم المعلمة حنان عياشي واستقبلوا سرية الكشاف وباقي الطلاب على انغام "مرحب مرحب يا هلال" .
وكما هو متبع في كل عام، نظمت المدرسة في الصفوف وجبات سحور جماعية، وفعالية استقبال للشهر الفضيل، بهدف التأكيد على أهمية قيم هذا الشهر دينيًا وانسانيًا واجتماعياً. وقد اختتم اليوم بكلمة لمديرة المدرسة د. سيرين مجلي-كنانة، متمنية لجميع أفراد مجتمعنا " ان ينعاد الشهر الكريم علينا ونحن بألف صحة، إيمان، إلفة، محبة، تآخي، تقارب، تسامح ، أمان، وخير ." .
صور وصلت من مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة














من هنا وهناك
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة





أرسل خبرا