وسيم كيوان يترك عمله الإداري في هبوعيل ام الفحم
أعلن اداري فريق هبوعيل ام الفحم وسيم كيوان عن قراره ترك العمل الإداري في فريق الدرجة الممتازة هبوعيل ام الفحم، بعد ان عمل فيه، وذلك بعد ان عرض عليه

وسيم كيوان - تصوير موقع بانيت
تولي مهمة رئيس إدارة الفريق في الموسم القادم.
وعن سبب قراره هذا ، قال وسيم كيوان :" قبل اسبوعين تلقيت عرضا بتولي رئاسة ادارة الفريق. وقمت بدراسة الموضوع من ناحية مادية ومهنية وكانت لي طلبات وشروط معينة من اجل تسلم زمام الأمور. اجتمعت مع شخصيات قيادية في ام الفحم عرضت عليهم مساندتي في قيادة الفريق وخاصة مع رئيس البلدية الدكتور سمير صبحي الا ان هذه المساعي لم تنجح للأسف. وطلبت أمورا من رئيس البلدية وأعلمني انه من الصعب تحقيقها.
وبعد دراسة جدية وبمشورةٍ مع اهل الرأي والموعظة والعائلة، ارتأيتُ ان من الحكمة ان أستقيل من ادارة الفريق بشكل نهائي".
وعن احتمال عودته لاحقا للفريق ، قال وسيم كيوان:" سأبقى نصيرا وداعما للفريق، الذي ارجو ان يحقق طموحات جمهوره بالارتقاء للدرجة العليا".
من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!





أرسل خبرا