رئيس بلدية طمرة :‘ نأمل من الجماهير ومختلف الفرق والاداريين تنفيذ الوحدة ‘
قدم د. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة مجموعة من الابيات الشعرية معبرا من خلالها عبر موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، عن شكره العميق لفريق شباب طمرة
رئيس بلدية طمرة :‘ نأمل من الجماهير ومختلف الفرق والاداريين تنفيذ الوحدة ‘
إدارة ولاعبين وجمهور على الموسم الرائع الذي قدموه متمنيا لهم النجاح في الموسم القادم.
وجاءت مبادرة د. شهيل ذياب في ختام مباراة الاختبار لفريق شباب طمرة من فرق الدرجة الثانية امام فريق هبوعيل البعينة من فرق الدرجة الأولى والتي خسر فيها الفريق الطمراوي وبقي موسما اخرا في الدرجة الثانية.
وحول سؤال جوهري لموقع بانيت وصحيفة بانوراما حول مطلب الجمهور الطمراوي بتحقيق الوحدة بين جميع الفرق في المدينة , رد رئيس بلدية طمرة في حديث حصري لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" دائما طالبنا وأيدنا الوحدة في مدينة طمرة في كافة المجالات ونواجحي الحيارة , لان الوحدة قوة ، من هنا نأمل من الجماهير ومختلف الفرق والاداريين تنفيذ الوحدة , وان شاء الله نصعد الى الدرجة الأولى ومن ثم الى درجات اعلى , بدعم واسع من بلدية طمرة" .

تصوير موقع بانيت










من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا