بقرار من المحكمة السلوكية : خصم نقطتين وتغريم فريق شباب الطيبة بمبلغ 50 ألف شيقل
أصدرت المحكمة السلوكية التابعة للاتحاد العام لكرة القدم حكما قاسيا في الدرجة الأولى متمثلا بخصم نقطتين بصورة فعلية وتغريم فريق شباب الطيبة بمبلغ 50 ألف شيقل وابعاده عن ملعبه لأربع مباريات.

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما - الصورة للتوضيح فقط
وجاء هذا القرار نتيجة تقرير حكم المباراة روعي جولدشتاين الذي اتهم جمهور الفريق الطيباوي بالتهجم على الحكم الجانبي لؤي شحادة الذي ألغى هدفا للطيبة بداعي التسلل مما اثار حفيظة الجمهور. وحسب تقرير الحكم فانه اضطر مع مرافقيه للخروج من المدينة بعد ان تم استدعاء الشرطة مع مساعديه لؤي شحادة ورشاد ناصر.
تجدر الإشارة الى ان المباراة انتهت بفوز فريق عيروني نيشر بثلاثة اهداف مقابل هدفين. وبهذا القرار أصبح في رصيد شباب الطيبة 23 نقطة وهو على بعد ثلاث نقاط من المرتبة الرابعة عشرة التي تقود لاختبارات البقاء. وفي انتظار الفريق هذا الأسبوع مباراة خارجية مع فريق المرتبة الثالثة هبوعيل باقة الغربية.
من هنا وهناك
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!





التعقيبات