شباب كفركنا يعود للصدارة بعد فوزه العريض 5-0 على بلدي نيشر
عاد فريق شباب كفركنا لصدارة دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ، وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه عصر اليوم الجمعة على فريق بلدي نيشر في المباراة التي اقيمت على ملعب كفركنا
شباب كفركنا يعود للصدارة بعد فوزه العريض ٥-. على بلدي نيشر
ضمن مباريات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
وقد استطاع تلامذة المدربين هشام الزعبي ومحمد عباس ، بتقديم اداء رفيع المستوى ليتوج الفريق الكناوي هذا الاداء بفوز بيتي مستحق 5-0 .
سجل الفريق الكناوي كل من: سمير فرهود هدفين ، وانس نصار وقاسم حلف ومصطفى غضبان كل منهما هدف.
عمر غنايم لاعب شباب كفركنا قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا : حققنا فوز بيتي مستحق بهمة جميع لاعبي الفريق ، كان مهم جدا ان نعوض الجمهور والادارة والمدربين خسارة الاسبوع الفائت ، الف مبروك للفريق الكناوي الفوز والاداء.
شادي مصاروة لاعب بلدي نيشر قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" بلا شك خسارة خارجية صعبة ، تصعب من مكانتنا في قاع اللائحة ، لكن الخسارة من ورائنا وعلينا التعويض في المباراة القادمة وتحقيق الفوز " .

















من هنا وهناك
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة
-
أموريم مدربا جديدا لميلان
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!





أرسل خبرا