المهاجم محمد بدير يترك الوحدة كفر قاسم وينضم لشباب الطيبة
14-10-2022 09:05:37
اخر تحديث: 19-10-2022 04:51:24
نجح الطاقم الإداري في النادي الرياضي شباب الطيبة بضم المهاجم محمد بدير(أبو الصابر) قادما من الوحدة كفر قاسم من الدرجة الممتازة، بعد ان تميز بالأداء في الموسم

تصوير موقع بانيت
الماضي في صفوف هبوعيل باقة الغربية وسجل 17 هدفا وكانت هذه الأهداف عونا في انهاء مرحلة الإياب بنجاح ملحوظ .
محمد بدير رغب بالعودة هذا الموسم ليلعب في الدرجة الممتازة مع فريقه الأول الوحدة كفر قاسم، الا ان العروض من الفرق الأخرى جعلته يقبل العرض الطيباوي.
ومن المنتظر ان يسعى الطاقم الإداري الى تسجيله في شباب الطيبة استعدادا للمشاركة يوم الثلاثاء مع فريقه في مباراته الخارجية وبعد ذلك بثلاثة أيام سيلعب ضد فريقه السابق هبوعيل باقة الغربية.
من هنا وهناك
-
اتحاد أبناء سخنين يضم الانجولي نوربيرتو كارلوس القادم من الدوري القبرصي
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
خالد دوخي قسوم يتولى مهمة رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين خلفا لمحمد ابو يونس
-
أرسنال يستهل الدفاع عن لقبه بمواجهة كوفنتري الصاعد حديثا
-
اياد أبو عبيد: سألعب في الدرجة العليا، وإمكانية العودة لأبناء سخنين واردة في الحسبان
-
عائلة ميسي تعلن تعافي والده من وعكة صحية
-
هبوعيل عكا يعلن عن تجديد عقد مدربه أدهم هادية لموسم آخر
-
اتحاد أبناء سخنين ضيف مكابي نتانيا والاخاء الناصرة ضيف هبوعيل رعنانا
-
مونديال الجلبوع يجمع الفرق العربية واليهودية في لقاء رياضي
-
إبراهيم جوابرة يوقع من جديد في شباب الطيرة





أرسل خبرا