بعد غياب عامين:عودة يزبك لقيادة رابطة مشجعي اخاء الناصرة
بعد غياب دام عامين ونيف عاد رئيس رابطة مشجعي فريق مكابي الاخاء الناصرة محمود يزبك بكل قواه لممارسة نشاطه كرئيسًا لرابطة مشجعي فريق مكابي الاخاء الناصرة

تصوير بانيت
واعادة تنشيط عمل الرابطة ومأساتها من جديد وتوسيع صفوفها ووضع خطة عمل ما يتلاءم مع احتياجات الفريق .
وقال يزبك في حديث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" حان الوقت للوقوف الى جانب الفريق ومساندته بكل الوسائل المتاحة ودعمه ماديًا ومعنويًا لا يعقل فريق يمثل اكبر مدينة عربية يعاني من عجز مادي وغياب المشجعين والمؤيدين عن مباريات الفريق هذا امر غريب وبعيد كل البعد عن اصالة النصراويين!
واضاف يزبك :" حان الوقت للتجند والاصطفاف حول الفريق ودفعه نحو المسار الذي يليق بمدينة الناصرة وبمكانتها الرياضية التاريخية .
وانهى يزبك قائلاً :" اليوم الاثنين سيفتتح الفريق الدوري للموسم الرياضي الجديد وذلك ضمن مسابقة كأس التوتو وهذه فرصة أنتهزها وادعوالحميع لحضور المباراة امام هبوعيل عكا في الخارج على ستاد نتانيا مساءًا .



من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا