منتخب إنجلترا يتوج ببطولة أوروبا للشبيبة بفوزه على إسرائيل 3-1
التقى مساء اليوم منتخبا إسرائيل حتى جيل 19 عاما مع منتخب إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا لهذا الجيل في سلوفاكيا، وهي المرة الأولى في تاريخ الكرة الإسرائيلية

تصوير بانيت
التي يصل فيها المنتخب الى الأدوار النهائية، وسبق ان فاز على المرشح لإحراز البطولة منتخب فرنسا.
هدف السبق للمنتخب الإسرائيلي سجل في الدقيقة 41 من قبل اوسكار كلوخ، الا ان المنتخب الإنجليزي عادل النتيجة في الدقيقة 52 من قبل اللاعب غالوم دويل لاعب مانشستر سيتي.
محاولات الفريقين لإحراز هدف الحسم لم تتكلل بالنجاح لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، مما اضطر الفريقين الى اللعب فترتي تمديد، وإذا لم يتم الحسم أيضا فسيلجأ الفريقان للركلات الترجيحية.
إنجلترا تتقدم بالنتيجة 2-1
الدقيقة 108 كرة مرفوعة يفشل حارس المنتخب الإسرائيلي الوصول اليها واللاعب كارني يسجل 2-1 لمنتخب إنجلترا.
إنجلترا تضيف الثالث
الدقيقة 116 هجمة مرتدة للمنتخب الانجليزي تمكن على اثرها ارون رامزي من احراز الهدف الثالث لانجلترا 3-1.
نهاية المباراة
وقد انتهت المبارة بفوز ساحق لانجلترا 3-1 على نظيره الإسرائيلي ليتوج ببطولة ببطولة أوروبا للشبيبة حتى جيل 19 عاما.

































من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا