نزار غنام: هبوعيل أبناء الفريديس في ضائقة والتفكك امر وافعي
في الوقت الذي شرعت فيه فرق الدرجات الدنيا بالتحضير للموسم الكروي القادم، الا ان فريق هبوعيل أبناء الفريديس في طريقه الى التفكك كما علمنا من مدير الفريق نزار غنام.

نزار غنام مدير فريق ابناء الفريديس تصوير بانيت
ويؤكد ذلك نزار غنام قائلا:" مع هبوط الفريق للدرجة الثانية بسبب الوضع المادي السيء، فان الأوضاع غير مهيأة للاستعداد للدوري بسبب الضائقة المالية، ودعاوى قضائية لبعض اللاعبين للحصول على مستحقاتهم المالية، فلم نجد الوسيلة حتى الان للتغلب على الصعاب، لذلك فان الفريق في طريقه للتفكك، ولن يسجل للموسم الكروي القادم، الا إذا حدثت أمور غير متوقعة. وتم توفير 400 ألف شيقل على الاقل وهذا امر استبعده شخصيا حاليا".
وأضاف نزار غنام:" اضطررنا في الموسم الماضي الى اللعب خارج الفريديس وكلفنا استخدام ملاعب الغير مبالغ كبيرة ، وكل ما حصلنا عليه 100 الف شيقل لا تفي بحاجات فريق من الدرجة الأولى".

من هنا وهناك
-
ريال مدريد يفجرها.. مورينيو يحسم أولى صفقاته النارية!
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
مدرب ساحل العاج فاي يتوعد: سنحطم الجدار الألماني!
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة





أرسل خبرا