المنتخب الإسرائيلي يتخطى منتخب البانيا بهدفي سلومون ولأول مرة محمود جابر يلعب بالتشكيلة الأساسية
حل منتخب إسرائيل هذه الليلة ، ضيفا على منتخب البانيا، وعاد بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد ليتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط ، مستغلا نتيجة التعادل التي سجلت بين

صور خاصة من المباراة لموقع بانيت
منتخبي البانيا وايسلندا ليصبح في رصيده 4 نقاط من مباراتين وقبل اللقاء القادم مع منتخب ايسلندا.
اللاعب محمود جابر يلعب بالتشكيلة الأساسية الى جانب رمزي صفوري ومؤنس دبور
اللاعب محمود جابر لعب بالتشكيلة الأساسية وانضم لاحقا رمزي صفوري ومؤنس دبور.
افتتح الفريق الالباني التسجيل في الدقيقة الأخيرة من ضربة جزاء، الا ان الشوط الثاني ظهر المنتخب الإسرائيلي بشكل أفضل وتمكن منور سلومون من احراز هدفين مع فرصتين لمؤنس دبور الذي صوب بالمرة الأولى الى القائم ثم اهدر فرصة اخرى لتعزيز النتيجة. الا ان الفوز له قيمته، والذي يدفع المنتخب الإسرائيلي لعدم خسارة المباراة القادمة ليبقى متصدرا للائحة التي يغيب عن مبارياتها المنتخب الروسي بسبب الحرب مع أوكرانيا.

























من هنا وهناك
-
نادي شباب حيفا يختتم الموسم الكروي بمشاركة عشرات اللاعبين الصغار
-
‘لن تمشوا وحدكم أبداً‘.. رسالة مؤثرة ترافق منتخب إيران قبل ضربة البداية!
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6





أرسل خبرا