المدرب ادهم الزعبي يلتحق من جديد بأبناء الفريديس
اكد المدرب ادهم الزعبي انهاء عمله في هبوعيل ابناء عرعرة/عارة بعد الاحداث التي واكبت نهاية المباراة بين الفريقين وانه استجاب لدعوة فريق ابناء الفريديس من اجل ابقاء الفريق

المدرب ادهم الزعبي تصوير بانيت
في الدرجة الاولى.
يقول المدرب ادهم الزعبي:" بعد المباراة بين هبوعيل عرعرة وهبوعيل باقة الغربية قررت انهاء عملي هناك لاسباب خاصة ،ولكن بعد ايام من قراري هذا توجه الي المسؤولون في فريق هبوعيل ابناء الفريديس وطلبوا مني العودة من جديد للفريق بهدف ابقاء الفريق في الدرجة الاولىى. وانا ارى ان الفرصة ما زالت مواتية لذلك لكوني عملت في هذا الفريق مع المدرب فايد حسون ، وامل ان اوفق في هذه المهمة".
اولى المباريات التي سيشرف عليها ادهم الزعبي المباراة الخارجية مع هبوعيل اكسال المتورط هو الاخر في صراع البقاء. وعن هذه المباراة سيتغيب كابتن ابناء الفريديس محمود عباس الذي ابعدته المحكمة السلوكية عن ثلاث مباريات.
من هنا وهناك
-
منعوه من المونديال... والفيفا تكافئ الحكم الصومالي بقرار مفاجئ!
-
ألونسو ينفجر غضباً: نملك أسوأ سيارة وأسوأ محرك في الفورمولا 1!
-
سامي أبو فنة: النجم الأحمر البوسني هو محطة أخرى في المشوار الاحترافي لابني محمد أبو فنة
-
جنون الجماهير يخرج عن السيطرة.. نيويورك تشتعل بعد التتويج التاريخي!
-
المدرب رانجنيك يحسم الجدل.. قرار مفاجئ قبل انطلاق المونديال!
-
محمد شكر يجدد اتفاقيته في مكابي أبناء الرينة للمواسم الثلاثة القادمة
-
يايا توري يبدأ التحدي الأكبر.. أسطورة أفريقيا مدرباً لبطل سلوفاكيا!
-
فلفلة أبناء كفر قاسم ينهي مشواره في أبطال أوروبا بخسارته لبطل سويسرا 5-6
-
فلفلة أبناء كفر قاسم يقابل بطل سويسرا بي اس سي السويسري في دور ربع نهائي ابطال أوروبا
-
عبد الله جابر يجدد اتفاقيته مع أبناء الرينة لثلاث سنوات اخرى





أرسل خبرا