تجدد الاحتجاجات واشعال إطارات في عدد من بلدات النقب
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه ولليلة الثانية على التوالي ، تشهد بعض البلدات البدوية والشوارع الرئيسية في النقب ، احتجاجات واحراق إطارات والقاء حجارة
اعتقال متظاهرين ضد تحريش الأراضي في عرب الأطرش بالنقب - تصوير الشرطة
تجدد الاحتجاجات واشعال إطارات في عدد من بلدات النقب - تصوير شهود عيان
احتجاجا على أحداث قرية عرب الأطرش .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه تم الليلة القاء زجاجة حارقة اتجاه محطة الشرطة في تل السبع ، وقد اشتعلت على الجدار ولم يبلغ عن إصابات أو اضرار .
وقام مجهولون الليلة بالقاء حجارة اتجاه حافلة ركاب على شارع 25 مفرق بئر السبع – ديمونا ، ولم يبلغ عن إصابات .
وعلى شارع 60 قرب قرية أبو كف – ام بطين ، قام مجهولون باشعال النيران باطارات سيارات ، وفي جميع الاحداث تتواجد قوات من الشرطة للتحقيق والعمل على إعادة النظام والهدوء الى المكان .
يذكر أن هذه الاحداث جاءت في أعقاب التظاهرة والمواجهات العنيفة التي شهدتها اليوم بلدة سعوة - عرب الأطرش ، التي أصيب خلالها عدد من المتظاهرين وتم اعتقال 13 متظاهرا .
تصوير شهود عيان


من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا