38 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في مستشفى مئير
10-01-2022 08:51:50
اخر تحديث: 10-01-2022 10:51:50
اعلن مستشفى " مئير " في مدينة كفار سابا، اليوم الاثنين، عن فتح قسم اضافي لمصابي الكورونا . وقال متحدث بلسان المستشفى " ان 38 مصابا بالكورونا يتلقون
خلال اجراء فحوصات كورونا في بلدات عربية - فيديو من الأرشيف
العلاج في المستشفى من بينهم 15 شخصا بحالة خطيرة".

تصوير قسم الناطق بلسان مستشفى مئير
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية





أرسل خبرا