تشخيص 20 مصابا بالكورونا في سجن ‘ كتيسعوت ‘
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من مكتب الناطق باسم مصلحة السجون ، جاء فيه : " خلال فحوصات تم إجراؤها في سجن "كتسيعوت"، تم تشخيص
صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-fokusgood
إصابة 20 سجينًا جميعهم يمكثون في نفس القسم بفيروس كورونا، وبحالة صحية جيدة ولم تسجل لديهم أي أعراض.
وتم ادخال السجناء الذين تأكدت إصابتهم للحجر في غرف منفصلة، والقيام بتحقيقات وبائية، وتزامنًا مع ذلك سيتم أخذ عينات من جميع السجناء وطاقم القسم.
وتجري متابعة طبية كما يلزم.
مصلحة السجون تواصل اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للحؤول دون تفشي الفيروس داخل السجون انطلاقًا من مسؤوليتها عن صحة السجناء وطاقم الموظفين وحياتهم.
سيتم نشر تحديثات إضافية لاحقًا وفقاً للتطورات.
ويجب الاعتماد فقط على البيانات والتعليمات الرسمية الصادرة للجمهور والامتناع عن إشاعة "الأخبار الكاذبة" " . الى هنا نص البيان .
من هنا وهناك
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة





أرسل خبرا