دورة ارشادية لمزارعي التوت في قطاع غزة
03-01-2022 18:37:52
اخر تحديث: 03-01-2022 20:37:52
أجرت مديرية التنسيق والارتباط غزة يوم الأربعاء الماضي (29.12.2021) دورة إرشادية للمزارعين الفلسطينيين بمشاركة حوالي 30 مزارع توت أرضي من سكان قطاع غزة.
دورة ارشادية لمزارعي التوت في قطاع غزة - تصوير الناطق بلسان وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق الفلسطينيين
وفي إطار الدورة، أجرى أحد خبراء وزارة الزراعة الإسرائيلية دورة تدريبية في موضوع أساليب الزراعة المتطورة والمكافحة البيولوجية للآفات، ويأتي ذلك كله بهدف الترويج للزراعة الأكثر نقاءً، وكفاءة وصحة لسكان القطاع.
من هنا وهناك
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس





أرسل خبرا