logo

بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب

موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 15:45:01 اخر تحديث: 24-06-2026 18:23:42

قال إيتمار بن غفير، رئيس حزب “عوتسما يهوديت” ووزير الأمن القومي، خلال مشاركته في مؤتمر “موني إكسبو 2026” بعنوان “شراكة رابحة”، إنه سيواصل هدم المزيد من منازل البدو في النقب، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مبرر للبناء غير القانوني،

وأضاف أن نحو 5700 منزل تم هدمها خلال العام الأخير وحده، بحسب تصريحاته في المؤتمر. 
وأضاف بن غفير ان "مَن يبني بشكل مخالف للقانون فسوف يتم هدم منزله". وأردف قائلا: "يقولون ان بن غفير يهدم بيوتنا.. وينامون بمدرسة في تل عراد، فليبحثوا عن أماكن للنوم لانه لن اسمح بالبناء غير القانوني".