logo

رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع

موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 15:23:43 اخر تحديث: 24-06-2026 16:45:23

قال وائل مغربي رئيس مجلس محلي عين قينيا خلال مشاركته في ندوة ضمن مؤتمر مركز السلطات المحلية "موني إكسبو 2026 "بعنوان "شراكة رابحة": " كلمة المفتاح هي الشراكة بين الحكم المحلي والحكم المركزي، ومنح السلطات المحلية صلاحيات أكثر

هو سر النجاح، وعلى سبيل المثال في مباراة كرة قدم هناك المدرب الذي يضع خطط اللعب ولكن قد أن يحدث أن بعض اللاعبين يقومون بتغيير الخطط وهذا ينطبق على المكاتب الحكومية قد تتبدل وتتغيير الخط وما نحتاجه نحن في السلطات المحلية حرية العمل من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع على أتم وجه" .

تصوير مؤتمر مركز السلطات المحلية muni expo 2026