logo

رئيس بلدية عرابة في مؤتمر مركز الحكم المحلي بتل أبيب: ‘على الحكومة أن تصغي الى كل كلمة تقال في المؤتمر لتخدم مجتمعنا‘

موقع بانيت وقناة هلا
23-06-2026 14:21:49 اخر تحديث: 23-06-2026 14:45:47

قال د. أحمد نصار رئيس بلدية عرابة في سياق حديثه لقناة هلا خلال مؤتمر مركز الحكم المحلي المقام بمعرض "موني إكسبو" في تل ابيب : " لم أشارك سابقا في فعالية مشابهة يمكن أن تكشفني على كثير من الأمور ،

كما يمكنني أن أوصل صوتي وصوت بلدي ومجتمعي من خلال المحطات المختلفة في هذين اليومين من المؤتمر ، لنتحدث بشكل خاص عن مجالات مختلفة ان كان المجال المجتمعي أو الأمني أو أي مجال اخر يمكن أن يكون موضوع نقاش هنا " .

وتابع رئيس بلدية عرابة حديثه : " صوتنا لم يتوقف عن المناداة والصراخ في سبيل لفت انتباه المسؤولية في الحكومة الا أن أصواتنا كانت تخرج من بعيد وكان ايصالها صعبا ، لكنني أعتقد وجودنا اليوم في تل أبيب مع وجود رموز من الدولة والحكومة لنقول كلمتنا أمام الحكومة بشكل واضح وبالتالي سيسمعون كلماتنا بشكل مباشر ، وبالتالي من الواجب عليهم أن يصغوا الى كل كلمة تقال في المؤتمر ، في سبيل أن يعملوا للمجتمع بشكل أفضل " .

وأردف د. أحمد نصار بالقول: " سنضع الأمور على الطاولة على حقيقتها فيما يتعلق بالتقنيات المتطورة الموجودة في البلدات اليهودية والتي نريدها أن تكون لدينا أيضا ، وأعتقد أن إمكانية تطبيق الأمور واردة وممكنة فلا يوجد شيء مستحيل اذا توفرت الإرادة الصادقة عند الحكومة وعند الأطراف المعنية في الحكومة . واجب علينا أن نبقى نحاول حتى نصل الى مكان أدائي أفضل كسلطات محلية ونحن جئنا الى المؤتمر اليوم كي نحاول أن نصل الى هذا المكان " .