حيث جدّد محمد أبو يونس إعلانه عن رغبته في إنهاء مهامه رئيسًا للنادي، وذلك بعد سنوات طويلة من العطاء والقيادة والتفاني في خدمة أبناء سخنين.
وجاء في نهاية الاجتماع البيان التالي: "بعد حديث معمّق ومسؤول، سادته روح الحرص على استمرارية النادي وضمان مستقبله، تم الاتفاق على نقل مهام رئاسة النادي إلى خالد دوخي ، الذي سيتولى قيادة النادي خلال المرحلة المقبلة، وسيواصل العمل على تعزيز مسيرته وترسيخ استقراره وتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في مختلف المجالات".
خالد دوخي من جانبه عبر عن بالغ تقديره واحترامه لمحمد أبو يونس، موجّهًا له الشكر على عطائه الكبير ومساهماته الجوهرية ومسيرته الحافلة بالإنجازات على مدار سنوات طويلة".
و وفي ختام البيان " تتقدم إدارة جمعية أبناء سخنين بخالص الشكر والتقدير والعرفان لمحمد أبو يونس على سنوات طويلة من العمل الدؤوب والعطاء اللامحدود، وعلى دوره المحوري في ترسيخ استقرار النادي وتعزيز مكانته وتطوره. فقد عمل خلال فترة رئاسته دون كلل أو ملل على تعزيز مكانة أبناء سخنين في كرة القدم الإسرائيلية، والحفاظ على استقرارها المالي والإداري، وترسيخ قيم الرياضة والتسامح والعيش المشترك والمسؤولية الاجتماعية.
وتتمنى إدارة النادي للسيد محمد أبو يونس دوام الصحة والعافية والنجاح والتوفيق في مسيرته الحياتيه ، وتبارك للسيد خالد دوخي توليه منصب رئيس النادي، معربةً عن ثقتها الكاملة بقدرته على قيادة أبناء سخنين نحو مزيد من الاستقرار والتطور والإنجازات، ومواصلة مسيرة النجاح والعطاء خلال السنوات القادمة".
خالد دوخي رئيس ادارة ابناء سخنين - تصوير موقع بانيت
محمد ابو يونس - تصوير موقع بانيت
